fbpx

علاج ضعف الانتصاب في تركيا

Home / علاج ضعف الانتصاب في تركيا

هام جدا 

سواء ضعف او عدم الانتصاب او حتى فقدان الانتصاب اثناء الممارسة ,اي رجل في العالم ممكن ان يتعرض لفترة من حياته لأحدى هذه الامور ,ولكن متى يجب على المريض مراجعة الطبيب ؟

عندما تكون احدى هذه الامور متكررة او اصبحت دائمة , ونذكر ان اي حالة ما تصيب العضو الذكري سواء ضعف او عدم الانتصاب , قد تكون مؤشرات لأمراض اخرى وتجاهلها لأنك تشعر بالحرج يمكن أن يعني مشاكل صحية محتملة تهدد الحياة

  الأسباب والاعراض:  

من المهم معرفة ان عملية الانتصاب عند الرجل هي عملية معقدة وحساسة جدا تتألف من سلسلة معقدة من الأحداث التي تنطوي على قلبك، والرئتين، والأوعية الدموية، والهرمونات، والأعصاب، والدماغ، وعشرات الأنظمة الهامة الأخرى, واي خلل في احداها قد يواجه الرجل صعوبة في الحصول على الانتصاب.

فيما يلي اهم الاسباب وليس جميعها:

    • التدخين
    • ارتفاع ضغط الدم
    • مرض السكري 
    • زيادة الوزن
    • مشاكل النوم وتوقف التنفس أثناء النوم
    • الفشل الكلوي المزمن وغسيل الكلى
    • اضطرابات الغدة الدرقية
    • استخدام المخدرات والجرعات العالية من الكحول
    • الأدوية: مضادات الاكتئاب ، والأدوية المضادة للذهان ، وأدوية ارتفاع ضغط الدم
    • أمراض المخ والحبل الشوكي: الأورام ، الإصابات العرضية ، مرض باركنسون ، مرض التصلب المتعدد
    • كسور في عظام الفخذ نتيجة حوادث السير
    • يحدث فقدان الانتصاب بنسبة 65٪ في المرضى الذين خضعوا لعملية “استئصال البروستاتا الجذري” لسرطان البروستاتا.
    • بعد جراحة “استئصال المثانة الجذري” ، والتي يتم فيها إزالة المثانة
    • بعد الجراحة لسرطان المستقيم (الجزء الأخير من الأمعاء الغليظة)
    • في حالة العلاج الإشعاعي للبروستات

 

 طرق علاج ضعف الانتصاب :  

الكثير من الاشخاص الذين قد يواجهون صعوبة في الانتصاب لسبب ما , بادء بدء يتوجه مباشرة إلى استخدام المنشطات وهذا اكبر خطا يرتكبه المريض

استخدام المنشطات يزيد من الحالة سوء بعد فترة قصيرة من استخدام المنشطات ليجد نفسه في النهاية لم يعد يستجب للمنشطات والانتصاب اصبح اسوء مما كان عليه سابقا قبل استخدام المنشطات.

                      اقرأ المزيد عن: عملية تكبير العضو الذكري

نحن ننوه بشكل دائم المرضى ان العلاج يبدا دائما وابدا في المعاينة والفحوصات وليس التوجه المباشرة للحبوب والعسل الممزوج بالمنشطات وما إلى ذلك.

.

علاج ضعف الانتصاب بواسطة الخلايا الجذعية:

احدث علاج غير جراحي يقوم على مبدء زراعة الخلايا الجديدة كليا المستخلصة من عينة دهون المريض نفسه بعد شفط عينة دهون من منطقة البطن.

تساعد الخلايا الخاصة بالمريض وعوامل النمو على تجديد الأنسجة الجنسية وتحسين الانتصاب والأداء وحجم العضو.

يتم وضع الحقن بواسطة إبرة دقيقة في مواقع محددة من العضو ,وهذا الاجراء لا يتطلب مخدرًا عامًا ,يتطلب فقط تخدير موضعي وتخدير خفيف ويستغرق من الوقت فقط ٣ ساعات.

العلاج بواسطة حقن البي شوت:

( بي شوت ) حقن بي ار بي  في العضو, هي تقنية علاجية غير جراحية ترميمية لما تلف في النسيج الكهفي نتيجة الامراض والادوية الموصوفة .

تهدف هذه التقنية إلى علاج حالات ضعف الانتصاب المتوسطة والخفيفة , تقوم على تغذية الخلايا المكونة للالياف والخلايا العصبية للنسيج الكهفي المسؤول عن امتلاءه في الدم للحصول على الانتصاب وبناء شعيرات دموية جديدة.

وبالتالي وصول الدم إلى العضو بشكل افضل مما يؤدي إلى حصول الانتصاب أطول وأكثر استدامة بدون اي اثار جانبيةالاشخاص الذين يعانون من السكري او امراض القلب قد تكون الخطة العلاجية هذه محدودة الزمن والفعالية


  • العلاج بالموجات او بالليزر:

    هو علاج غير جراحي وغير مؤلم يقوم في تحفيز بناء شعيرات دموية جديدة و ازالة اي ترسبات موجودة في الاوعية الواصلة منطقة العضو, هذه الترسبات هي سبب رئيسي لعدم وصول الدم بشكل غير كافي وعدم القدرة على الحصول على الانتصاب الصلب.

    يتم هذا العلاج على شكل مجموعة من الحصص, من اجل رؤية نتائج حقيقة يجب الخضوع على الاقل إلى ٤ إلى ٦ حصص على مدار اسبوع كامل.

    يطبق إلى جانبة مجموعة من جلسات حقن البي شوت او ابرة الفحولة من اجل افضل استفادة ممكنة خصوصا مع الاشخاص الذين يعانون من مشاكل صحية مثل السكري او امراض القلب او غيره من امراض مزمنة.
     زراعة الدعامة للعضو الذكري:

هو اخر الحلول التي نلجأ إليها في اسطنبول كلينيك, هو خيار علاجي جراحي هام للرجال الذين يعانون من عدم الانتصاب تماما او ضعف شديد لسبب صحي ما او فقدان الانتصاب المتكرر اثناء العلاقة.

زراعة الدعامة الذكرية هي جراحة دائمة لا يمكن عكسها, ومن الهام جدا أن يتحدث معنا المرضى حول المزايا والمضاعفات المحتملة من إجراء هذه العملية قبل اتخاذ اي قرار.

                      اقرأ المزيد عن: زاعة الدعامة للعضو الذكري

  • عملية زراعة الدعامة ليس لها اي تاثير ابدا على:
    – الانجاب
    – النشوة
    – او التبول

إذا كنت تعاني من مشاكل ضعف الانتصاب, تحدث معنا اليوم للحصول على إجابات خبيرة لجميع أسئلتك الطبية حول ذلك، كما سوف نوفر لكم المعلومات الهامة من ما هي الأسباب وما هي العلاجات المتاحة لذلك.

من اجل حجز موعد

تواصل معنا الان وسوف نجيب على جميع اسئلتكم واستفساراتكم