شفط الدهون في تركيا

Home / شفط الدهون في تركيا

 

شفط الدهون بالفيزر

من المعروف أن هناك زيادة كبيرة في عمليات شفط الدهون في السنوات الأخيرة في جميع أنحاء العالم ,وهذا مما ادى إلى الحاجة إلى تقنية لزيادة الكفاءة في مجال عمل الأطباء ورضا المرضى, يعتمد جهاز شفط الدهون Vaser المعتمد من FDA على مبدأ صهر واستخراج الأنسجة الدهنية بشكل انتقائي من خلال عدم الإضرار بالأنسجة الصحية.

في عملية شفط الدهون التي يتم إجراؤها باستخدام Vaser ، لا تتضرر الشعيرات الدموية والخلايا العصبية أثناء الجراحة مقارنة بالطرق الأخرى ، وهي ميزة حيوية, لذلك فإن خطر النزيف والكدمات هي في الحد الأدنى وعملية الانتعاش هي أسرع إلى حد ما,

يتم الاستفادة من جراحة شفط الدهون التي تتم باستخدام Vaser للشخص الذي يرغب في ذات الوقت في شفط الدهون من منطقة معينة وإعادة حقنها في مناطق اخرى من الجسم مثل الارداف والاقسام الضرورية الاخرى للشخص.

يمكن أن تمارس على البطن والخصر والظهر وخط الورك والساقين الداخلية والركبتين والمعصمين والذراعين والصدر ومنطقة الحوض.

 

إذا كنت تشكو من تراكم الدهون في مناطق معينة و لا تستطيع التخلص منها مهما فعلت ، فأنت شخص مرجح لك اجراء  “شفط الدهون فيزر”.

 

من الأفضل مشاركة كل توقعاتك واهتماماتك مع طبيبك أثناء الفحص ،يجب عليك الرد على أي أسئلة تطرح لك حول حالتك الصحية العامة بالتفاصيل وإبلاغ طبيبك بالأمراض السابقة والأدوية التي استخدمتها وتستخدمها حاليا, سيتم تحديد مناطق الجراحة أثناء الفحص البدني ، وسيتم مناقشة شكل جسمك الجديد.

 

يتم إجراء الجراحة في المستشفى بتخدير موضعي أو عام وفقًا للظروف, المدة التقريبية للجراحة هي 1-2 ساعات ، وقد تتغير المدة حسب عدد وحجم مواقع التطبيق.

سيتم فحصك وإعلامك بواسطة طبيب التخدير قبل شفط الدهون, يجب وقف الفيتامينات والعوامل التي تؤثر على التخدير مثل الكحول والتدخين بدءًا من التاريخ الذي حدده طبيبك.

بعد الجراحة ، قد يكون لديك ألم خفيف ما بعد العملية تمر بسهولة مع مسكنات الألم الموصوفة ,ستضع مشدًا خاصًا بعد العملية ، وسيكون من المفيد ارتداء مشد لمدة 3 أسابيع. سيتم فحصك في اليوم الخامس وسيتم ارشادكم بالنصائح من فترة لفترة أخرى.

 

عملية الشفط بواسطة تقنية الفيزر تنتج عنها كدمات أقل بالمقارنة مع أساليب شفط الدهون الأخرى كما ان عملية الانتعاش أسرع نسبيا. في البداية قد لا تشعر بأي فرق في وزنك وهذا نتيجة الوذمة قد تستمر لمدة 20-25 يوما.

يمكنك العودة إلى الحياة الاجتماعية وحياة العمل في 1-3 أيام وستلاحظ أن جسمك سيبدأ في التشكيل خلال 1.5-2 أشهر  ,مع تطبيق VelaShape III (التدليك الفراغي) من اليوم العشرين ، سيتم تصاعد تخليق الكولاجين وستكون عملية الاسترداد أسرع.

 

من اجل حجز موعد

تواصل معنا الان وسوف نجيب على جميع اسئلتكم واستفساراتكم