fbpx

عملية تكبير العضو الذكري

Home / عملية تكبير العضو الذكري

ما هي عملية تكبير العضو الذكري؟

عملية تكبير العضو الذكري هي عملية تجميلية وقد تكون علاجية في بعض الحالات التي تعاني من قصر العضو الذكري الشديد ما دون 9 سم, هي عملية بسيطة لا تستغرق من الزمن إلا ساعة واحدة كافية لزيادة الطول والعرض في وقت واحد.
.
بالنظر إلى أن حجم القضيب وسمكه ووظائفه هي مسألة مهمة للغاية بالنسبة للرجال من اجل ارضاء شريك حياتهم ، يمكننا القول أن عملية تكبير العضو الذكري في تركيا واحدة من اكثر العمليات طلبا من الاجانب, وحديثا اصبح هناك اقبال عربي عليها لما لها من تاثير ايجابي على العلاقة الزوجية والقدرة الجنسية بشكل عام.
.
كما يندرج تحت مسمى عمليات تجميل العضو الذكري عمليات مختلفة توفر حلولاً ليس فقط لإطالة أو سماكة القضيب ولكن أيضًا لتشوهات مختلفة في القضيب ، بما في ذلك تقوس القضيب ( البيروني).
.
أو اضطرابات المظهر الناتجة عن الختان الخاطئ, في هذه المقالة سوف نركز فقط على جراحة تكبير العضو الذكري.
.

ما هو طول العضو الذكري الطبيعي؟

على الرغم من أن مفهوم الحجم الطبيعي للقضيب أو الحجم المثالي للقضيب كان موضوعًا للعديد من الدراسات، إلا أن هناك حقيقة واضحة وهي  “بالنسبة للشخص الذي يريد إجراء عملية تكبير العضو الذكري ، فإن الحجم الطبيعي للعضو لديه ليس مهمًا”. فالموضوع نسبي من شخص لأخر.

                      اقرأ المزيد عن: علاج ضعف الانتصاب في تركيا

ومع ذلك ، لتقديم معلومات لإرضاء فضول أولئك الذين يتساءلون ، على الرغم من أن حجم القضيب الطبيعي يختلف باختلاف عوامل مثل العرق والبلد أو حتى المنطقة ، يمكن اعتبار الطول بين 09-15 سم طبيعيًا بشكل عام.
عملية تكبير العضو الذكري

لمن مناسبة عملية تكبير العضو الذكري؟

يمكن تطبيق عمليات تجميل القضيب على جميع المرضى لمن بلغوا سن البلوغ ، سواء كان حجم القضيب 8 سم أو 20 سم ، باستثناء المرضى الذين لديهم قضيب غير مكتمل النمو يقل طوله عن 2 سم ، والذي نطلق عليه اسم Micro Penis.
.

كيف تتم عملية تكبير العضو الذكري؟

عندما نقول جراحة تكبير العضو الذكري ، فإن المقصود هنا عملية إطالة القضيب وتثخينه, كما يمكن الفصل ما بين العمليتين الطول والثخانة , فهناك بعض المرضى من يرغب في زيادة الطول فقط , والبعض الاخر من يرغب في زيادة العرض فقط.
.
ولكن نحن في اسطنبول كلينيك ننصح من هو مهتم في زيادة حجو طول العضو الذكري زيادة الثخانة ايضا بحيث يتناسب الطول الجديد مع ثخانة العضو الذكري, ليصبح اكثر تناسقا وايضا من اجل افضل اداء ممكن مع الشريك.

                      اقرأ المزيد عن: زاعة الدعامة للعضو الذكري

ادوية تكبير العضو الذكري هل هي حقيقة؟

نحن نعلم أنه قبل اتخاذ المرضى قرار بشأن الجراحة التجميلية ، يجرب معظم المرضى الأدوية التي يُزعم أنها تعمل على تكبير العضو الذكري أو تمارين تكبير القضيب.
.
يجب أن نخبركم من البداية أن ؛ من المستحيل تكبير العضو الذكري بشكل طبيعي إلا بالجراحة, وجميع الاعلانات التي تروج لمنتجات لزيادة الطول او الثخانة جميعها اعلانات تجارية لا صحة لها ابدا, بهذا نوفر عليكم المال.
.
قد يكون للأدوية التي توصف بأنها تضخم القضيب بعض الآثار المؤقتة – والتي لا تطيل عادة, لذلك نحن لا ننصح في استخدامها ابدا.
.

التقنيات المستخدمة في عملية تكبير العضو الذكري:

هناك تقنيات مختلفة تستخدم لإطالة القضيب وفقًا لحالة المريض الحالية. أولاً ، دعونا نلقي نظرة فاحصة على الطريقة الرئيسية التي تتبادر إلى الذهن عند ذكر جراحة تكبير القضيب ؛
.

ارخاء الرباط الحامل ( ليس قطع ):

الرباط المعلق هو نسيج ضام معلق يربط داخل القضيب بالحوض, حيث ان ما يقرب من 50 ٪ من حجم القضيب موجود في الجسم ، ويتم ارخاء هذا النسيج الضام المعلق ويتم تحرير الجزء الداخلي من القضيب.
.
بهذه الطريقة ، يتم توفير استطالة للقضيب المرئي وهنا توجد نقطتان مهمتان أود أن ألفت الانتباه إليهما هنا.

النقطة الاولى:

خلال هذه التقنية نقوم في ارخاء الرباط المعلق وليس القطع الكلي للرباط, حيث نقوم في ارخاء ما يقار 60 إلى 70٪ من الرباط المعلق ونبقي على الجزء الداخلي المتبقي وهو الجزء الاقوى من الرباط وبالتالي لن يكون العضو الذكري حرا طليق تماما في الحركة كما يعتقد البعض, بل سيبقى منه الجزء الاقوى داخل الجسم.
.

النقطة الثانية:

هي أن مقدار الاستطالة الذي سيتم تحقيقه ليس حالة يمكن معرفتها قبل الجراحة, لأن هذا الامر مرتبط تمامًا بالبنية التشريحية وتختلف من شخص لآخر. بشكل عام ، يتم تحقيق استطالة بمعدل 3 إلى 5 سم بعد الجراحة.
.

تقنية V-Y بلاستي:

هي مرحلة مهمة في جراحة تكبير العضو الذكري في تركيا ، حيث نقوم بتوفير الجلد في منطقة العانة لدعم استطالة العضو الذكري, في هذه المنطقة ، تظهر ندبة خياطة على شكل حرف Y مقلوب بعد الجراحة. يختفي هذا الأثر إلى حد كبير في غضون بضعة أشهر.

شفط دهون العانة:

شفط الدهون فوق العانة هو إجراء نطبقه لجعل القضيب يبدو أطول عندما تكون الحالة تعاني من الوضع الذي نسميه القضيب المدفون, بعد شفط الدهون من منطقة العانة ، يمكن أن يصل حجم القضيب إلى ما بين 1-1.5 سم ، اعتمادًا على سمك الأنسجة الدهنية المزالة.

تقنية Peno-scrotal Plastic:

Peno-scrotal Plasti هي طريقة نطبقها عندما يكون هناك التصاق غير طبيعي بين العضو وكيس الصفن , حيث يلتصق جلد كيس الصفن بمنتصف القضيب عند بعض الرجال ، مما يجعل القضيب قصير المظهر.
.
.

تقنية زيادة ثخانة القضيب:

هناك العديد من الطرق من اجل ثخانة العضو الذكري من حقن مواد مصنعة او فيلر او دهون ذاتية, نحن في اسطنبول كلينيك حرصا منا على الحصول على افضل استفادة و اكثرها استدامة نفضل استخدام الدهون الذاتية في زيادة ثخانة العضو الذكري, يتم تحضير الأنسجة الدهنية المأخوذة من بطن الشخص بتقنية شفط الدهون للحقن وحقنها حول القضيب.

 

من اجل حجز موعد

تواصل معنا الان وسوف نجيب على جميع اسئلتكم واستفساراتكم