fbpx

زراعة الخلايا الجذعية في علاج ضعف الانتصاب

Home / زراعة الخلايا الجذعية في علاج ضعف الانتصاب
علاج ضعف الانتصاب بالخلايا الجذعية

علاج ضعف الانتصاب بالخلايا الجذعية:

في السنوات الأخيرة ، تم اقتراح العلاج بالخلايا الجذعية لعلاج ضعف الانتصاب حيث يمكن للخلايا الجذعية أن تتحول إلى خلايا عضلية بطانية أو عصبية وبالتالي اصلاح الضرر الهيكلي المحتمل في أنسجة العضو الذكري.
.
يعتبر العلاج بالخلايا الجذعية هو أكثر طرق العلاج نجاحًا الغير جراحية في علاج ضعف الانتصاب في العالم من حيث سهولة العلاج والنتائج المؤكدة الناجحة ( لحالات مرضية محددة ).
.
حيث يسمح حقن الخلايا الجذعية الوسيطة داخل الكهف للقضيب بتحسين تدفق الدم إلى هذا العضو وتعصيبه ,هذا النهج فعال في علاج الضعف الجنسي القضيبي والوعائي والعصبي المنشأ.
.
علاج ضعف الانتصاب بالخلايا الجذعية
                      اقرأ المزيد عن: علاج ضعف الانتصاب في تركيا
.
  • العلاج بالخلايا الجذعية في الضعف الجنسي يعالج مشكلة ضعف الانتصاب لأنها تتحول إلى العديد من الخلايا والانسجة اللازمة التي توفر الانتصاب في القضيب من خلال اصلاح ما تلف داخل النسيج الكهفي في العضو الذكري.
  • يمكن تطبيق هذا النوع من العلاجات لدى مختلف الاعمار نظرا لكونه علاجا امنا.
  • يتم مضاعفة الخلايا الجذعية المأخوذة من المريض مخبرياً ويتم إعطاؤها للمريض عن طريق الحقن في القضيب داخل النسيج الكهفي.
  • نتائج العلاج بالخلايا الجذعية توفر تحسنًا في صلابة الانتصاب بنسبة 50٪ على الأقل في المرضى الذين يعانون من ضعف الانتصاب (الغير عضوي).

طريقة تطبيق علاج الخلايا الجذعية:

هو تطبيق طبي علاجي يطبق لمرة واحدة يستغرق من الزمن فقط 3 ساعات ,يتم تحديد عدد الخلايا المراد إعطاؤها حسب عمر المريض ووزنه وحالته.
.
يتم العلاج عن طريق أخذ عينة من دهون المريض من منطقة البطن واستخلاص الخلايا الجذعية بعد تحضيرها مخبريا, وإعادة حقنها في العضو الذكري على الأطراف مستهدفة النسيج الكهفي.
.
تحتوي الجرعة في المتوسط ​​على 50 مليون من الخلايا الجذعية الوسيطة، يتم توزيع الجرعة بالتساوي، تحقن عادة في 6 نقاط مختلفة ,لتحفز الخلايا الجذعية استعادة أنسجة القضيب والأوعية الدموية والأعصاب.
علاج ضعف الانتصاب بالخلايا الجذعية
                      اقرأ المزيد عن: عملية تكبير العضو الذكري

هذه الطريقة لديها تأثير علاجي طويل الأمد خصوصا مع الحالات التي لا تعاني من أمراض مزمنة, إنها لاتعطي تأثيراً مسكناً أو قاضياً على الأعراض فقط، بل تعالج ضعف الانتصاب.

بعد الانتهاء من دورة العلاج في اسطنبول كلينيك، يمكن للمريض توقع استمرار الانتصاب لفترة طويلة, خصوصا مع الأشخاص الذين لديهم القدرة في التحكم في مستوا السكري في الدم أو الذين ليس لديهم أمراض.

يمكن تكرار العلاج بعد بضع سنوات، إذا لزم الأمر بدون اي اعراض جانبيه , كما يعتبر هذا الإجراء هو بديل للجراحة في الحالات التي يكون فيها الضعف الجنسي غير قابل للتصحيح بواسطة الأدوية أو غيرها من طرق العلاج.

نتائج العلاج بواسطة الخلايا الجذعية ظهور النتائج:

يمكن الشعور بالنتائج المبدئية في نهاية الشهر الأول بعد حقن الخلايا الجذعية, ونتائج ممتازة بعد شهر ونصف إلى 3 اشهر.

علاج ضعف الانتصاب بالخلايا الجذعية

يوصى عادة باستخدام الخلايا الجذعية عندما تكون إمكانيات العلاج التقليدي القياسية قد استنفدت نفسها ,وعندما يريد المريض استئناف حياة جنسية كاملة ويريد في الوقت نفسه تجنب الجراحة (زراعة القضيب).

نسبة النجاج العلاج بواسطة الخلايا الجذعية:

يتراوح معدل النجاح في الأداء بين 50٪ كحد أدنى و 300 ٪ كحد أقصى اعتبارًا من بداية العلاج وحتى ال 3 اشهر القادمة بعد العلاج.
.

مزايا العلاج بواسطة الخلايا الجذعية:

  •  نستخدم الخلايا الخاصة بالمريض ، مما يجعل الإجراء آمناً.
  •  النتائج طويلة الأجل، ولا يوجد أي أعراض جانبية ، على عكس الحال عند تناول الأدوية.
  •  العلاج إجراء طبي بسيط ولا توجد اي آلام.

العيوب العلاج بواسطة الخلايا الجذعية:

  • – التكلفة العالية مقارنة بطرق العلاج الأخرى.
  • – التأثير المتأخر حيث تحتاج الانتظار من شهر إلى شهر ونصف لرؤية النتائج الأولى، والحد الأقصى – 3 أشهر

                      اقرأ المزيد عن: زراعة دعامة العضو الذكري

من اجل حجز موعد

تواصل معنا الان وسوف نجيب على جميع اسئلتكم واستفساراتكم